الجمعة، 19 أغسطس 2011

انت وجه بلا ملامح


انت وجه بلا ملامح
انت وجه قد سقط القناع عنه
عشت حياتي كلها ورايت وجوه عده
مرت امامي لكنها لم تكن تعني لي شيئا
وجوه مزوقه ومرتبه لكنها تخفي خلفها انواع واشكال البشر
انت رجلا اجتمعت فيك صفات عده قناع يظهر لي الحب وخلف القناع الكذب والخيانه والغدر
لماذا الكذب والخيانه تسكن دمائك ؟

كنت اتخيلك شمس تضئ لي حياتي
وقمر ينير لي ليلي
كنت اراك بعيون قلبي لا بعيوني
لم اراى وجهك القبيح
كنت ارى صورتك التي رسمتها لك دوما
اراك رجلا يحمل صفات الرجوله ولكن للاسف كلما باعدتنا الايام كلما بانت حقيقتك المره التي طالما سمعتها وكذبتها
اسمعها باذني واكذبها بعيوني
ليتني قتلت قلبي قبل ان يعشقك
ليتني قتلت احساس الحب اتجاهك فانت لاتستحق الحب
كثير من يتمنى حبي له ووفائي له لكنك انت لاتستحق
اقولها وارددها بعد ان اكتشفت حقيقتك انت زير نساء وخائن ومخادع
تحب التلفيق والخداع لاتقل لي انك كبير ولا تكذب
كذب انت صغير وتبقى في مرحله المراهقه
تحب الحب وغزل البنات
الاف مره اقولها لك
لاتحرق قلبي قلبي احبك
واحبك بصدق وعمري لم احب هكذا ولكن للاسف
تغدر بي دوما وتنسى وجودي وتضعني على الرف دوما
اخاطب نفسي احيانا واسالها بحيره لماذا انا ............لماذا انا ؟
بيبني وبينك اعوام
بيني وبينك جسور طويلا
بيبني وبينك بحور عميقه
لماذا انا ؟
ياظالم قد حفرت في قلبي وزرعت الالاف الجمرات الملتهبه التي لايطفئها الزمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق